Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الشاعري": خبرات وطنية وعالمية ودورات IOSH و IIRSM من "مركز سيف"

No Image

A A
أنشأ معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى (مركز سيف) للسلامة وإدارة المخاطر والأزمات والذي يعد أحد أهم المبادرات التي حظيت بالقبول والاعتماد في برنامج النحول الوطني 2020 نظير أهميته الفريدة في مجال الأمن والسلامة لأفراد المجتمع والمؤسسات المهنية والوطنية المختلفة.

وأوضح عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية د. علي بن محمد الشاعري أن مركز سيف يُعنى بتقديم مجموعة من الخدمات المتخصصة منها الخدمات الاستشارية والدراسات البحثية. حيث يسعى إلى توفير خبرات وطنية وعالمية تدعم المسيرة التأهيلية والبحثية والاستشارية المتخصصة في إدارة السلامة والأزمات والمخاطر. مما يعطيه طابعًا فريدًا في منطقة مكة كونه المركز الأول التابع لجهه تعليمية رسمية وتخصصية.

وأضاف الشاعري أن المركز يقدم مجموعة من البرامج التدريبية المعتمدة من IOSH و IIRSM منها الدورات التدربية مثل: الإدارة الأمنية، التوعية بالسلامة من الحرائق، إدارة الصحة والسلامة المهنية وغيرها. كما يقدم مجموعة من الدبلومات التنفيذية الاحترافية مثل: دبلوم الصحة والسلامة في مجال المنشآت، ودبلوم السلامة المهنية وإدارة المخاطر.

وأوضح أن المركز يستهدف تحقيق عدد من المؤشرات المخصصة للدبلومات التنفيذية والشراكات الاستراتيجية والعقود الاستشارية، بالإضافة إلى تطوير الحلول العملية لمشكلات الأمن والسلامة في القطاعات العامة والخاصة وغير الربحية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store