Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل الشيخ: لا يعادي المملكة إلا رجل منحرف وعدو للإسلام

آل الشيخ: لا يعادي المملكة إلا رجل منحرف وعدو للإسلام

السعودية قوية بدينها وقيادتها وشعبها لأنها تحكِّم شرع الله

A A
أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بشؤون الحجاج؛ يتلمس احتياجاتهم ويتحسسها، ويعينهم على قضائها بعمل دؤوب، ومتابعة وتوجيه سديد، ودعم منقطع النظير، ثم متابعة على مدار الساعة من سمو ولي العهد، الذي يوجه بتذليل الصعاب التي تعترض الحجاج، فلا يعادي المملكة إلا رجل منحرف وعدو للإسلام والمسلمين ممن يسيرهم الأعداء، وللأسف إنهم من أبناء العالم الإسلامي.

وقال إن الذين يسيئون إلى المملكة تخلوا عن دينهم ومروءتهم وأخلاقهم وإسلامهم، وهم بذلك يسيئون إلى الأمة الإسلامية، فهذه البلاد حاملة راية الإسلام، ومهبط الوحي، وتخدم بيت الله الحرام، ومسجد رسوله - صلى الله عليه وسلم- وتعتني بالمشاعر المقدسة، وتنشر الدعوة في جميع أرجاء الأرض وفق منهج إسلامي سلفي معتدل.

وكان الوزير رعا أمس الأول الحفل الذي أقامته الوزارة في مقرها بمشعر منى، تكريمًا للضيوف، والمشاركين في أعمال الوزارة المختلفة لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام 1439هـ.

ثم ألقى الملحق العسكري اليمني العميد ركن يحيى بكيل، كلمة أثنى فيها على الأعمال الكبيرة التي قامت بها المملكة في مجال خدمة الحجيج، وبرنامج الاستضافة، حيث أحدثت في نفوسنا وفي نفوس كل حاج من الدول العربية والإسلامية الأثر الكبير، وما قدم من خدمات وتسهيلات للجميع أعمال تستوجب الشكر.

ورفع شكره لخادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم، وإلى سمو ولي عهده الأمين ؛ لما قاما به من عمل إنساني، ووقفة جادة إلى جانب أشقائهم اليمنيين، ومنها المكرمة التي شملت ذوي الشهداء اليمنيين.. منوهًا بالخدمات المتميزة التي قدمت لهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store