Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أملك خطة لـ «تطوير الخدمات» .. وبابي مفتوح لـ «الجميع»

No Image

هبة البلوي رئيسة بلدية الشرفية بجدة لـ المدينة :

A A
أكدت رئيسة بلدية الشرفية في جدة هبة حسين البلوي أنها تملك خطة مسبقة لـ «تطوير الخدمات» وأن بابها مفتوح للمواطنين والمواطنات وأنها تسعى لحل كل المشكلات التي يواجهها المراجعون.

وقالت لـ «المدينة» إن الثقة الممنوحة لها تحملها كثيرا من المسؤوليات، معربة عن شكرها لأمين محافظة جدة صالح بن علي التركي على ثقته بتعيينها في هذا المنصب، بعد أن أمضت 11 عاما في العمل بالقطاع البلدي، حيث حصلت على بكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص اقتصاد نقود ومؤسسات مالية.

وعن أولوياتها التي تتطلع لتنفيذها في مهام منصبها الجديد، قالت إن القطاع البلدي من أهم القطاعات التي تعنى بخدمة المواطن ونسعى إلى المحافظة على صحة البيئة والنظافة ومراقبة المحلات التجارية وإصدار التراخيص إضافة إلى الخدمات البلدية الأخرى

وعن ردود فعل المجتمع والمراجعين بعد مرور شهر على التعيين كونها أول سيدة تتسلم منصبا ظل في أذهان الكثيرين حكرا على الرجال قالت إن ردود الفعل كانت إيجابية ومحفزة لتقديم أرقى وأفضل الخدمات للوطن والمواطن.

وحول الخطة التي ترغب في البدء بتنفيذها في بلدية الشرفية قالت إن العمل سيعتمد على خطة مسبقة ومتابعة تنفيذ المراحل وصولا إلى تقييم النتائج في كل مرحلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store