Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

30 دقيقة أمطار تغرق شوارع ينبع

30 دقيقة أمطار تغرق شوارع ينبع

A A
برغم أن أمطار أمس على مدينة ينبع لم تستمر سوى (30) دقيقة فقط وتأرجحت بين "متوسطة الى خفيفة"؛ إلا أن عددًا من شوارعها الرئيسة وبعض الأحياء قد غمرتها المياه، وظهر ذلك في أحياء العصيلي والسميري، وصناعية ينبع التي تقع أمام المعارض.

وأوضح رئيس بلدية ينبع فهد المشعان أن الفرق باشرت مهامها عند هطول الأمطار في منتصف الليل، وتم استخدام المضخات لشفط وسحب المياه من الأماكن التي تجمعت بها، مضيفا: إن أماكن تجمع المياه أصبحت قليلة مقارنة بالأعوام السابقة، وذلك بسبب شمول كثير من الأحياء والشوارع بتصريف مياه الأمطار.

بينما أشار المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد الجهني إلى أن "مدني ينبع" تلقى عدة بلاغات لمركز التحكم والتوجيه نتيجة هطول الأمطار المتوسطة والمصحوبة بنشاط في الرياح على ينبع الصناعية وينبع البلد ومركز ينبع النخل وأدت إلى سقوط عدد من الأشجار بدون تسجيل أي إصابات.

وحث الجهني المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر نتيجة التقلبات الجوية المؤثرة على أجواء المنطقة حسب ما ورد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بتعرض أجزاء من محافظة ينبع لتكون سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store