Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فريق المبادرة التطوعي بـ"نرعاك" يزور المرضى

فريق المبادرة التطوعي بـ"نرعاك" يزور المرضى

A A
انطلاقاً من سعى المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية "نرعاك" برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز بالاهتمام بالرعاية الصحية والاجتماعية لذوي الأمراض المزمنة من المعوزين وتوفير العلاج لهم في منازلهم قام فريق المبادرة التطوعي الإعلامي بقيادة د. رونق صادق وعضوية د. مروان السادس ونعمت التركي وفايزة كراع بزيارة إلى مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة قسم الرعاية المنزلية للاطمئنان على المرضى والوقوف عن كثب للمساعدات والخدمات التي تقدمها المؤسسة للمرضى الذين تشرف على رعايتهم والاجتماع بالكادر الطبي ثم انتقل الفريق الى قاعة الاجتماعات الخاصة برعاية كبار السن حيث لمس الفريق مدى تعاون فريق العمل واجتهادهم في عملهم.

ثم انتقل الفريق لزيارة بعض المرضى في منازلهم والتي ترعاهم المؤسسة للاطمئنان عليهم ومعرفة حاجتهم من الأدوات والأجهزة الطبية لتوفيرها لهم.

وقدمت د. رونق صادق الشكر لجميع العاملين بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز قسم الرعاية المنزلية على حسن الاستقبال والتعاون الذي يظهر اهتمامهم وتجاوبهم مع فريق المبادرة بالمؤسسة.

من جانبها قالت رئيسة المركز الاعلامي بالمؤسسة الخيرية "نرعاك" د. جواهر العبدالعال: الغرس الطيب لا يأتي الا بالخير الكثير، فمن زرع خيراً حصد خيراً، وأهل المملكة أهل الطِيب والخير والإحسان، وهذا ما تعكسه الصور الحية العديدة لمجتمع متماسك تغلبه روح العطاء والدعم والإيثار والإخاء، حيث لا يبادر بعض الأفراد والمؤسسات في العمل التطوعي من أجل انتشار صيته أو من أجل الوجاهة والشهرة وانما يجتهد الكثيرون في أن يكون للمجتمع وللوطن حق في المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي والخيري وأوجُه لهذه المشاركة التي تهدف إلى غرس قيم عديدة من أجل السمو والارتقاء بالعنصر البشري والمجتمع والوطن.. وقدمت د. جواهر شكرها لجميع القائمين والداعمين مادياً وعينياً وتطوعياً لهذا العمل الانساني الخيري في وطن المحبة والخير.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store