Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمسية شعرية وحرف شعبية وأزياء بمركز زينة حواء

أمسية شعرية وحرف شعبية وأزياء بمركز زينة حواء

A A
ضمن فعاليات المنتدى النسائي الأول لمركز زينة حواء بالوافين مول بمدينة الرياض ووسط حضور متميز يتقدمهم الاعلامية درر اقيمت أول أمس السبت أمسية شعرية للشاعرتين مريم الخريصي (نجمة الهيلة) وماجدة الدهام وقد القت الشاعرتان مجموعة من القصائد لاقت استحسان الحضور.

ثم توالت الفقرات حيث قدمت الجدات الكبيرات حرفة شعبية قديمة وهي (المغزل) حيث لاقت استحسان الجمهور بالذات الفتيات الذين شاركوهن في هذه الفقرة.

واستكملت باقي الفعاليات يوم أمس حيث قامت سيدة الأعمال فوز العتيبي بدعم الفتيات السعوديات في مجالات التجميل ودعت كل من ترغب بالحصول على فرصة الدعم في هذا المجال التقدم للحصول على الدعم التدريبي ثم اقيمت مسابقة التجميل والتي تسابقت فيه كلا من الارتست وفاء وصيتة بالتنافس كأفضل مكياج والتي انتهت بالتعادل.. كما قدمت الجدة أم علي "حكايات زمان" في العادات والتقاليد لكافة المناسبات الاجتماعية وطقوس الأعراس والحياة اليومية واستكملت الفعاليات بالمسابقات للكبار والصغار والغاز الجدات.

واستكمالا للفعاليات لهذا اليوم سيتم تقديم عرض أزياء الجلابيات للكبار والصغار من تصميم مصممات الأزياء السعوديات بدعم من قبل "الوافين مول" وذلك بتقديم التسهيلات لهن وابرازهن في عالم الجمال والأناقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store