Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

24 طالبة يتنافسن في تسويق العلامات التجارية

24 طالبة يتنافسن في تسويق العلامات التجارية

A A
قدمت 24 طالبة من جامعة دار الحكمة يدرسن التسويق، أعمالهن إلى لجنة التحكيم بالجامعة للفوز بجائزة المسابقة السنوية، بهدف وضع خطة تسويقية لعرض وطرح تشكيلة (توري الرياضية) في الأسواق السعودية.

وبدورها، أوضحت سلوى كوشك المشرفة على المسابقة قائلة: «المسابقة مصممة لتكريم ومكافأة الطالبات الموهوبات في مجال التسويق بجامعة دار الحكمة، ففي كل فصل دراسي نطلب من طالبات التسويق والأعمال في عامهن الثاني أو الثالث».

وأبدت المشاركات مستويات أداء عالية لعرض هذه الماركة الأنيقة من خلال اتباع الممارسات والنظريات المعتمدة في عالم تسويق الماركات من أجل المنافسة والخروج بأفضل عرض.

وألقت نور كامل وهي إحدى خريجات جامعة دار الحكمة، الضوء على طبيعة المسابقة للطالبات قبل إطلاقها، مؤكدة أنه جرى تدريبهن على التعامل مع الضغوط والقيود الزمنية، وفهم الأهداف الاستراتيجية والقصيرة للعملاء.

وتركز المسابقة على المجالات الوظيفية للتسويق ودورها في رصد أداء العلامة لتعزيزها، والاتصال التسويقي المتكامل، ويشمل ذلك: الدعاية والإعلان والعلاقات العامة والأساليب الترويجية، والإعلام التفاعلي، والتسويق المباشر، وكيف أن ذلك يساهم في إدارة هذه المجالات بسلاسة وفق خطة استراتيجية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store