Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خادم الحرمين يوافق على مبادرة «الفاتورة المجمعة».. و11 مليارا و500 مليون ريال لتنفيذها

خادم الحرمين يوافق على مبادرة «الفاتورة المجمعة».. و11 مليارا و500 مليون ريال لتنفيذها

A A
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين‬ الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على «مبادرة الفاتورة المجمعة»‬ ضمن خطة تحفيز القطاع الخاص، دعمًا للمنشآت وتذليلًا لما قد يعترضها من معوّقات ويسهّل تحقيق أهدافها؛ وتحفيزها للنمو والتوسع في توظيف المواطنين والمواطنات‬.

وصدرت التوجيهات باعتماد مبلغ 11 مليارًا و500 مليون ريال، سقفا أعلى لتنفيذ المبادرة على أن يتم تدبيرها من مخصص دعم الميزانية للعام المالي الحالي1440 /‏1441هـ.

كما صدرت التوجيهات بتشكيل فريق عمل برئاسة وزارة العمل وعضوية كل من: وزارة المالية والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ووحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص لمتابعة تنفيذ المبادرة.

وقد رفع وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد عبدالله القصبي الشكر للقيادة على المبادرة قائلا: أتقدم بالشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -يحفظهما الله - للموافقة الكريمة على مبادرة الفاتورة المجمعة والتي جاءت تحفيزا وتمكينا للقطاع الخاص وتقديرا لأدواره التنموية.

كما رفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد سليمان الراجحي شكره للقيادة على الموافقة السامية قائلا: «أرفع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد-يحفظهما الله-، على الموافقة الكريمة على مبادرة الفاتورة المجمعة ضمن خطة تحفيز القطاع الخاص، دعماً للمنشآت وتذليلاً لما قد يعترضها من معوّقات ويسهّل تحقيق أهدافها؛ وتحفيزها للنمو والتوسع في توظيف المواطنين والمواطنات».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store