Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"تعليم الرياض" يوقع شراكات لدعم مواهب الطلاب الإعلامية

"تعليم الرياض" يوقع شراكات لدعم مواهب الطلاب الإعلامية

A A
صرّح نائب رئيس جمعية اعلاميون والمتحدث الرسمي لها الأستاذ "عبدالعزيز العيد" عن اعتزام إدارة التعليم بالرياض لتوقيع شراكة اتفاقية مع الجمعية تهدف إلى دعم ومواهب الطلاب في المجال الاعلامي ومنحهم فرص تدريب عملية وواقعية في عدة مجالات اعلامية منها:التصوير, الإخراج, المونتاج, كتابة التقارير, وتقديم الحفلات.

وذلك على هامش الملتقى الثاني للثقافة الإعلامية الذي تنظمه إدارة النشاط الطلابي بتعليم الرياض. وأكد المشرف العام على الاتصال والاعلام بوزارة التعليم الأستاذ "محمد الدخيني" في الملتقى على أن هناك أكثر من 30 مركز اعلامي بمدارس الرياض, يقوم بتغطية التزايد الاعلامي المتنوع بقدرات ممتازة, مشيرًا إلى أن هناك عدد من الكفاءات الاعلامية تخرجوا من هذه المراكز وأصبحوا الآن اعلاميين في مختلف المجالات مؤكدًا على أن الوزارة تتطلع لإنجازات أكبر في المستقبل.

من جانبه ذكر المتحدث الرسمي لوزارة التعليم الأستاذ "مبارك العصيمي" على هامش الملتقى على ضرورة دعم مواهب الطلاب الاعلامية, حيث قال: "أفضل من يتعامل مع قضايا المدارس هم طلابها, وعلى المراكز الاعلامية بالمدارس استغلال المواهب الاعلامية الزاخرة لديهم بتسليط الضوء على القضايا المهمة مثل احترام المؤسسات التعليمية وبداية العام الدراسي".

الجدير بالذكر أن ملتقى الثقافة الاعلامية والذي تقيمه إدارة النشاط الطلابي بتعليم الرياض في نسخته الثانية, يهدف لنشر ثقافة الاعلام المدرسي وتغطية فعاليات المدارس وتوعية الطلاب بالاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store