Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جمعية زمزم تطلق المرحلة التنفيذية لهويتها الجديدة

جمعية زمزم تطلق المرحلة التنفيذية لهويتها الجديدة

تكملةً لجهودها ضمن مسيرة التحول الاستراتيجي

A A
أعلنت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة عن إطلاق المرحلة التنفيذية لهويتها المكملة لمسيرة التحول الإستراتيجي التي بدأتها قبل ثلاثة أعوام.. وتتسق جهود التطوير بالجمعية مع التنمية التي تشهدها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين -حفظهما الله- برؤيتهم الملهمة للوطن عامةً وللقطاع الخيري خصيصاً، والذي يُعد أحد ركائز رؤية 2030. وتم إطلاق الهوية خلال اجتماع لكافة منسوبي الجمعية برئاسة رئيس مجلس الإدارة البروفيسور عدنان بن أحمد البار، لتقديم الشرح عنها ودورها في الفصل الثاني من مسيرة التحول الاستراتيجي، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ونخبة من كبار الضيوف.

وتستند الهوية الجديدة على ركائز جوهرية تتمثل في ممارسة الجمعية لأنشطتها بدقة متناهية لتتستق مع ما توليه من أهمية لمبدأ التكاتف الاجتماعي، والالتزام باستدامة التطوير عبر اختيار أنجح الطرق والمسارات، والإيمان بالمساءلة الهادفة لتظل سمعة الجمعية هي الجوهر الأكثر بريقاً.

وأفاد رئيس مجلس إدارة الجمعية البروفيسور عدنان بن أحمد البار إن زمزم تدخل حقبةً جديدة وتشهد تغيرات تواكب التحولات الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها المملكة، مفيداً أنهم سيبذلون قصارى جهدهم كي تساهم خطوات التغيير في رسم ملامح مستقبل أكثر إشراقاً للجمعية وتحقيق وعدها "معا للحياة".

كما أشاد مدير عام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالله بن أحمد آل طاوي بالخطوة الجريئة لزمزم وهي تضع لنفسها إستراتيجية وهوية جديدتين، وقال: "أثمّن جهود الجمعية التي نتجت عن دراسات متعمقة قرأت خارطة المستقبل برؤية ثاقبة، ولا شك أن الإستراتيجية والهوية الجديدة سيعيدان تعريف الجمعية للعالم وإظهارها في ثوب أكثر عصريةً."

وتعمل جمعية زمزم بمبدأ أن لكل شخص الحق في أن يعيش حياةً صحيةً سعيدة، وتلتزم بتوفير رعاية صحية متكاملة تقوم على مبدأ التعاطف والتراحم بين أفراد المجتمع.. كما تحرص على تصميم حلول مبتكرة للتغلب على تحديات الرعاية الصحية اليومية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store