تحمل هوليود في جعبتها لعام 2019، الكثير من المفاجآت السينمائية، منها 3 إعادات لثلاثة من أنجح أفلام «ديزني»، والعديد من الأجزاء التابعة لأشهر السلاسل، كما لم تخل القائمة من أفلام الرعب والمأخوذة عن قصص «مارفل» و»دي سي» المصورة. وإليك أهم 10 أفلام تعرض خلال 2019، والتي تنافس جميعها على تحطيم شباك التذاكر، وحصد أعلى الإيرادات.

«Glass»

يجمع مخرج أفلام الخيال العلمي إم نايت شيامالان 3 من نجوم هوليود: يتصدرها بروس ويليز وجيمس ماكفوي وصاموئيل جاكسون في فيلمه الجديد «Glass »، الذي يدور في إطار من الإثارة والغموض وما وراء الطبيعة، ويلعب بطولته بروس ويليس ومورغان فريمان وجيمس ماكافوي.

«Captain Marvel»

أول أفلام مجلات «مارفل» الهزلية في 2019، والمستوحى عن إحدى شخصياتها «كابتن مارفل»، حول طيارة محاربة تلعب دورها بري لارسون، تتعرض لحادث يكسبها قوى خارقة.

«Dumbo»

إعادة شركة «والت ديزني» الحية لنسختها الكرتونية الشهير بنفس الاسم، حول فيل السيرك الطيب «دامبو»، الذي يولد بأذنين تمكناه من الطيران.

«Shazam»

تنافس مجلات «دي سي» الهزلية في 2019 بفيلم «كابتن شازام»، والذي يدور حول بطل خارق يتسم بخفة الظل.

«Pet Sematary»

إعادة سينمائية لفيلم الرعب الشهير والمأخوذة عن رواية لكاتب الرعب الشهير ستيفن كينغ، حول مقبرة هندية للحيوانات الأليفة، قادرة على إحياء الموتى عند دفن جثثهم في أرضها، ولكنهم يعودون إلى الحياة بأرواح شريرة.

«Avengers: EndGame»

الفيلم المرتقب من كل عشاق سلسلة أفلام «أفنجرز»، هو الجزء الرابع من سلسلة الأبطال الخارقين «أفنجرز»، المكونة من «آيرون مان» و»ثور» و»كابتن أمريكا» و»هالك» و»بلاك ويدو» و»سكارليت ويتش»، ويجمع نجوم هوليود، هم روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز ومارك روفالو وسكاليت جوهانسون.

«Pokemon»

يعود واحد من أكثر شخصيات الكرتون شعبية بين الملايين إلى شاشة السينما، في فيلم يقوم بالأداء الصوتي فيه، الممثل الأمريكي، ريان رينولدز.

«John Wick 3»

بعد نجاح الجزأين الأول والثاني، يعود الممثل الأمريكي كيانو ريفز في شخصية القاتل الأجير «جون ويك»، الذي يحمي نفسه من العديد القتلة الذين يحاولون القضاء عليه.

«Rocket Man»

يروي الفيلم مشوار «أسطورة» البوب البريطاني سير إلتون جون اقتباسا من إحدى أغنياته الشهيرة للغاية، ويلعب بطولة الفيلم تارون إيغرتون.

«ِAlaadin»

ستطرح «ديزني» واحدا من أفلامها الشهيرة، «علاء الدين»، من بطولة المصري مينا مسعود والممثل الأمريكي ويل سميث، الذي يجسد دور «الجني».