Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة يدشن الشعار الجديد لخيرية «أم القرى»

No Image

A A
يدشن صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة مساء اليوم الشعار الجديد لجمعية أم القرى الخيرية (تعريف وعرفان) حيث سيكون شعار الجمعية الجديد بهوية بصرية تتواءم مع روح العصر وتجمع ما بين العراقة والإبداع التنموي المستدام كهدف أساسي للجمعية.

وتعكس الهوية الجديدة New Brand إستراتيجية الجمعية في خدماتها والمشاركة التنموية للمرأة وبما يتوافق مع رؤية ٢٠٣٠ م ومشاركة القطاع غير الربحي في التنمية الوطنية.

يهدف الحفل الى التعريف بالجمعية وخدماتها للمجتمع المكي خلال ٤٥ عاماً من العطاء والدعم ؛ مما اسهم في التخفيف من اعباء الحياة على الأرامل والأيتام والمطلقات اللاتي ترعاهن الجمعية كما سيتم تكريم السيدات المؤسسات لهذا الصرح الخيري منذ عام ١٣٩٥ هـ.

وسيتم خلال الحفل توقيع العديد من اتفاقيات الشراكة مع بعض الجهات لتبادل المصالح وبما يحقق خدمة المجتمع وستمنح الجمعية العضوية الشرفية لرئيس المجلس الاستشاري لجمعية أم القرى الخيرية للمهندس محمد القويحص لجهوده المتميزة في تشكيل المجلس الاستشاري ودعمه لبرامج الجمعية كما سيتم تكريم شركاء النجاح والداعمين من رجال أعمال وإعلاميين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store