Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تدشين مبادرة "الأولوية لهم" في بدر

تدشين مبادرة "الأولوية لهم" في بدر

A A
دشن محافظ بدر خالد بن عبد الله الضويان اليوم مبادرة "الأولوية لهم" التي أطلقتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمحافظة, بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية حسن سالم الشريف، ومديري الإدارات الحكومية، وتهدف المبادرة إلى تمكين الأشخاص ذوي الأعاقة وكبار السن والحوامل من الوصول للخدمات بشكل ميسر.

وأكد محافظ بدر خلال التدشين أن المستهدفين جزء مهم من المجتمع ولهم الأولوية في تقديم الخدمات والاستفادة منها، مشيدا بحرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وسعيها من خلال هذه المبادرة الى تحسين نمط الحياة المعيشية للمواطنين من خلال تسهيل وتيسير وتذليل التحديات التي قد تواجههم.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة من الجهات ذات العلاقة للتأكد من توفر مواقف السيارات وجاهزية المداخل وأماكن الانتظار في الإدارات الحكومية والمؤسسات الأهلية.

وفي سياق آخر قام الضويان بزيارة تفقدية لمستشفى بدر العام للاطلاع على سير العمل بالمستشفى.

وشملت الجولة الاطلاع على أقسام المستشفى واستمع لشرح من مدير القطاع الصحي الدكتور زكي أحمد الصبحي عن آلية العمل وعدد الحالات التي استقبلها قسم الطوارئ وعدد الحالات المنومة وإحصائية العمليات الجراحية التي تمت خلال الشهر الحالي والماضي وكذلك قام بجولة على قسم الطوارئ والأشعة والمختبر والصيدلية وأقسام التنويم والعناية المركزة والحضانة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store