دشنت الهيئة العامة للجمارك السعودية في شهر رمضان الكريم، مبادرة «إفطار صائم» في منفذها الجوي بجمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بمجمع صالات الحج والعمرة، برعاية إمارة منطقة مكة المكرمة وبالتعاون مع جمعية هدية الحاج والمعتمر، ترحيبًا بضيوف الرحمن من معتمرين وزوار، وبتوجيهات من محافظ الهيئة العامة للجمارك أحمد بن عبدالعزيز الحقباني، وبإشراف من مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي مشعل بن حسن الزبيدي، الذي أوضح أن البرنامج حظي بتفاعل من قبل الجهات الحكومية ذات العلاقة من إدارة المطار والمديرية العامة للجوازات ووحدة أمن المطار.


