قامت جامعة الملك خالد في أبها بكف أحد أعضاء هيئة التدريس (المتعاقدين) بسبب تغريدة له على حسابه في «تويتر» أساء فيها للمملكة.
صرح بذلك الدكتور عبدالله حامد، المتحدث باسم الجامعة.. وقال: إنه بالإشارة إلى قيام أحد أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين في الجامعة بالتغريد عبر حسابه بالإساءة إلى المملكة وقيادتها وشعبها، تم كف يده عن العمل فورًا وتشكيل لجنة للتحقيق معه.
وأضاف: إن الجامعة تواصلت مع الجهات الأمنية المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.


