Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«هدف» يقيم ملتقى التوظيف في جدة.. محرم المقبل

No Image

A A
جدد صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، دعوته لمنشآت القطاع الخاص، الراغبة في المشاركة بملتقى لقاءات جدة 2019 إلى التسجيل إلكترونيًا، وطرح الفرص الوظيفية المتاحة لديها أمام الكوادر الوطنية البشرية. ويعقد «هدف» ملتقى لقاءات جدة 2019م، خلال الفترة من 17 إلى 19 محرم 1441هـ (الموافق 16 إلى 18 سبتمبر) المقبل، بهدف الاستثمار في رأس المال البشري، ورفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية.

ويستهدف الملتقى عملاء «هدف» المستفيدين من خدماته وهم: منشآت القطـاع الخـاص، والباحثون والباحثات عــن عمل، وطلاب المرحلة الثانوية فما فوق، وموظفو وموظفات القطاع الخاص، ورواد ورائدات الأعمال، حيث يصاحب الملتقى معرض لتوظيف الباحثين والباحثات عـن العمل في المنشآت المشاركة في الملتقى، وورش عمل توعوية للمشاركين، بالإضافة إلى مجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة.

ويعد ملتقى لقاءات جدة 2019م، امتدادًا لمعرض لقاءات الرياض، الذي عقد في شهر مارس 2019م، وذلك بعد إطلاق الصندوق لعدد من المبادرات والبرامج الوطنيـة للتوسع في الدعـم المالي لمنشآت القطـاع الخاص، ولدعم تأهيل وتدريب وتوظيف الكوادر الوطنية من خلال عدد من البرامج.

ويشارك في الملتقـى عـدد مـن المختصين والمهتمين بتنميـة المـوارد البشـرية، والكـوادر الوطنيـة، وممثلـي القطـاع الخـاص، ومسؤولي الأجهزة الحكوميـة ذات العلاقـة بسـوق العمـل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store