Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك يلتقي الأهالي ويؤدي الصلاة على الفاخري

أمير تبوك يلتقي الأهالي ويؤدي الصلاة على الفاخري

A A
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي مساء أمس الأول، أهالي المنطقة، ومشايخ القبائل، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك بالجميع، متطرقًا سموّه في حديثه للمواطنين إلى العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين. وعقب ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه، كما حضر اللقاء إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي.

من جهة أخرى، أدى الأمير فهد بن سلطان أمس صلاة الميت في جامع الوالدين بتبوك على الشيخ سداد بن محمود الفاخري أحد أعيان المنطقة. وقدم أمير المنطقة العزاء لأبناء الفقيد وأسرته، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، معددًا مناقب الفقيد وأعماله الخيرية.

من جهته أعرب عضو مجلس الشورى جمال بن سداد الفاخري نيابة عن أفراد أسرته عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسموه على مشاركتهم هذا المصاب ومتابعته حالته المرضية حتى توفاه الله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store