Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تهيئة 405 مستجدات بتقنية البنات بجدة

No Image

A A
استقبلت الكلية التقنية للبنات بجدة 405 متدربات مستجدات مستجدة التحقن للتدرب خلال الفصل التدريبي الأول من العام الحالي في مختلف تخصصات الكلية التي تشمل: تقنية التصميم وإنتاج ملابس، تقنية التزين النسائي، الحاسب والوسائط المتعددة، الإدارة المكتبية. وأوضحت عميدة تقنية البنات بجدة، د.ندى زرنوقي، أنه تم إلحاق المتدربات المستجدات ببرنامج اليوم التقني لتهيئة المتدربات على مدار يومين، بتنظيم وحدة التوجيه والإرشاد بوكالة خدمات المتدربات، وبالتعاون مع الأقسام.

وبدأ البرنامج بكلمة عميدة الكلية التي رحبت فيها بالمتدربات المستجدات وباركت لهن القبول بالكليات التقنية التي تمكنهم من تطوير مهاراتهم المهنية في تخصصات تخدم سوق العمل واكدت زرنوقي على جاهزية مقرات التدريب والورش والاستعداد الكامل لبدء التدريب. وتضمن البرنامج عرض لوائح وأنظمة الكلية للمتدربات، والتعريف بالتخصصات والبرامج المتاحة، وشرح أنظمة القبول والتسجيل، والتعريف بخدمات المتدربات والوحدات المساندة. وتخلل ذلك عرض فيديو تحفيزي للمتدربات، وتعريفهن بحقوقهن وواجباتهن من خلال شرح قواعد السلوك والمواظبة بالوحدات التدريبية وجائزة المؤسسة للمتدربة المتميزة.

يذكر بأنه تم تنفيذ دورات تحفيزية للمستجدات ودورات نظام رايات ودروب، وإجراء لقاء مفتوح مع العميدة ووكيلة خدمات المتدربات، ووكيلة هيئة التدريب، ومنسقات خدمات المتدربات، ورئيسات الأقسام، وتعريف المتدربات بمباني الكلية ومرافقها من خلال جولات للمباني والأقسام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store