Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي ما يفوز في جدة .. أكلها من الوحدة

الأهلي ما يفوز في جدة .. أكلها من الوحدة

أبها والرائد يقتسمان النقاط والأهداف

A A
تغلب فريق الوحدة على فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدفي الوحدة المحترف الفرنسي يوسف نياكاتي في الدقيقة ٨، والدقيقة ٤٧ من زمن الشوط الأول، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد المهاجم السوري عمر السومة في الوقت بدل الضايع بالتحديد عند الدقيقة ٩٥، لتنتهي المباراة بنتيجة (2-1) وبهذه النتيجة حقق فريق الوحدة أول 3 نقاط له في الدوري، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 4 نقاط.

وقد لعب الفريق الأهلاوي على ملعب الجوهرة هذا الموسم 3 مباريات بدأها بالهلال في البطولة الآسيوية حيث خسربنتيجة (4-2)، ومن ثم التعادل في انطلاقة الدوري أمام العدالة، ولقاء الوحدة الذي خسره البارح بهدفين لهدف. وكان الفوز الوحيد أمام الاتفاق في الدمام .

الهلال × الفيحاء

خطف فريق الفيحاء التعادل الإيجابي أمام مُستضيفه فريق الهلال بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما

تقدم نواف العابد للهلال في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، وأدرك الفيحاء التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي عن طريق أرسينيو مارتينيز.

وبتلك النتيجة رفع الهلال رصيده لـ 7 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن النصر، فيما ارتفع رصيد الفيحاء لـ 5 نقاط في المركز الرابع.

أبها × الرائد

وفي مباراة أبها والرائد تعادل الفريقان بهدف لمثله تقدَّم الرائد أولًا عن طريق جلال الداودي من ركلة جزاء في الدقيقة 22، وأدرك أبها التعادل سريعًا في الدقيقة 26 عن طريق أمين العطوشي.

وبهذه النتيجة رفع أبها رصيده لـ 4 نقاط في المركز السابع، فيما حصد الرائد أول نقطة له هذا الموسم في المركز الرابع عشر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store