Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
حمود السلوة

في اليوم الوطني.. (همة حتى القمة)

شوية كلام

A A
يستقبل الشعب السعودي بعد غد الاثنين الـ 23 من شهر سبتمبر المناسبة والذكرى الـ٨٩ لليوم الوطني المجيد

.. اليوم التاريخي لهذا الكيان الكبير الذي أسسه القائد والملك عبد العزيز طيب الله ثراه.. اليوم الذي تأسس فيه هذا الكيان.. هذا اليوم الوطني الذي يعيدنا في كل عام إلى سيرة القائد البطل والمؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله..

اليوم الوطني المجيد الذي حمل شعار (همة حتى القمة) في رمزية تعكس ما قاله صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.. (بأن همة السعوديين كجبل طويق لن ينكسر).. (همة) شباب هذا الوطن الكبير (بعزم الرجال..) الذين يتصفون بالقوة والعزيمة والطموحات، هذه (الهمة) كجبل طويق الشامخ.. شموخ التاريخ والسنوات.. والاعتزاز بهذه المكونات الطبيعية والجغرافية.. جبل طويق هذا المعلم الجغرافي كثير التفاصيل التاريخية.. التي نستحضرها.. ونحتفل بها في (اليوم الوطني) اليوم المجيد الذي نستحضر فيه كل ملامح النهضة التي من خلالها رسم ولي العهد الخطوط العريضة لرؤية 2030 المستقبلية.. نحو بناء وطن العراقة والمجد والتقدم والتطور.. وصولاً إلى تحقيق كل أمنيات وآمال وتطلعات شباب هذا الوطن العزيز.. ففي كل القطاعات والمؤسسات في مثل هذا اليوم المجيد تجد حضوراً ومشاركة تليق بقيمة ومعاني ومضامين ودلالات هذا (اليوم الوطني) الذي يحتفي فيه الشعب السعودي.. وفي مقدمة هذه القطاعات والمؤسسات قطاع (الشباب والرياضة) حين نتذكر حجم الدعم الكبير الذي حظي به هذا القطاع.. رغبة وطموحاً في الوصول إلى مراتب رياضية متقدمة على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعربية والقارية والدولية والعالمية والأولمبية.

دمت يا وطن العز والمجد.. دمت يا وطن الرخاء.. دمت عزيزاً مكرماً.. ونحن نحتفي بك.. في ذكراك الـ٨٩.. وفي عهد سلمان الحزم.. والعزم، حفظه الله وأدام عزه.

(ومضة):

للشاعر الكويتي الكبير.. مبارك الحديبي !!

غنت الدنيا وغنت البلد - غنت الأمجاد لك يابوفهد

والشعب كله يردد.. عاش سلمان.. يا بلادي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store