Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«ستديو المشاهير» مسلسل كوميدي يضم نخبة من الممثلين السعوديين

No Image

A A
يستعد عدد من الممثلين السعوديين وانتغرال الرائدة في مجال الترفيه الرقمي عن إطلاق مسلسل كوميدي جديد تحت عنوان «ستديو المشاهير».

ويضمّ المسلسل نخبة من الممثلين السعوديين أبرزهم راشد الشمراني وحسن عسيري وفايز المالكي، ويبدأ عرضه على «جوّي TV» يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2019 وبشكل يومي عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية. وتدور أحداثه حول تحديات تواجه استمرار الإعلام المعاصر والملتزم قضايا الثقافة وتحقيق الربحية، في ظل طغيان برامج التسلية والترفيه واستحواذها على النسبة الأعلى من المشاهدة.

ويعالج المسلسل هذه القضية في إطار تشويقي كوميدي، حيث تجسّد "السيدة نوف" التي تؤدّي دورها الفنانة إلهام علي، شخصية مالكة محطة تلفزيونية على وشك الانهيار بسبب عدم قدرتها على استقطاب المشاهدين، وتتعرض للخداع من قبل رجل أعمال يعمل في مجال الدعاية والإعلان بعدما أقنعها بتسليمه المحطة لكي تحقق أرباحاً. وبعدها تكتشف مالكة المحطة الحيلة من خلال تحويل برامجها من ثقافية إلى ترفيهية لتبدأ المشكلات بالتصاعد بين الشركاء، إلى أن تبرز فكرة إطلاق برنامج "ستديو المشاهير" التي قدّمها أحد الأصدقاء، والذي من خلاله تتم استضافة النجوم الكبار المعروفين في المجتمع، حيث تكون مع كل ضيف مواقف ومفاجآت تحصل أثناء إعداد البرنامج وتقديمه، وبالاشتراك مع طاقم الإعداد خلال البث وبعده، مع التركيز على مواقف مستلهمة من شخصية الضيف النجم فتستفزه أو تثيره.

يتضمن «ستديو المشاهير» 30 حلقة مدة كل منها 30 دقيقة، وسوف يضيف «ستديو المشاهير» رصيداً إضافياً التي تعمل على نسج علاقتها مع الجمهور وتوطيدها من خلال تقديمها أعمالاً مميّزة ومسلية وهادفة في الوقت عينه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store