Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حسام بن سعود يشهد احتفال جامعة الباحة باليوم الوطني

حسام بن سعود يشهد احتفال جامعة الباحة باليوم الوطني

الخطة الاستراتيجية والبوابة الإلكترونية للجامعة

A A
شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، اليوم، احتفال جامعة الباحة باليوم الوطني الـ89 للمملكة، وذلك بالمسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية.

ولدى وصول سموه مقر الاحتفال بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين كلمة قدّم خلالها الشكر والتقدير لسموه على رعايته لهذه الاحتفالية، مشيرًا إلى أن هذه المشاركة تعبر عن مدى حرص سموه واهتمامه بمنسوبي الجامعة وطلبتها، مؤكدًا أن احتفالية اليوم الوطني في الجامعة تختلف عن كل الاحتفالات لأنها ترتبط بحب هذا الوطن الغالي، الذي تُعد جامعة الباحة جزء منه، وجزء من هذه المنطقة.

وأكد أن الجامعة بفضل الله، ثم بفضل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من دعم مادي ومعنوي غير محدود، وبمتابعة وتوجيه سمو أمير المنطقة، عازمة على المضي قدمًا في تحقيق توجهات قيادتنا الرشيدة وتطلعاتها، والعمل بكل طاقاتها وجهودها وإمكاناتها للمساهمة في تحقق مرتكزات الرؤية السعودية 2030 الطموحة، وهي اليوم سواءً في داخل المدينة الجامعية، أو في مجمّعاتها الأكاديمية، أو في كلياتها بالمحافظات، ستقدّم أكثر من خمس وعشرين فعالية هادفة وبرامج نوعية تنسجم مع هذه المناسبة العظيمة.

بعد ذلك دشن سمو أمير منطقة الباحة الخطة الاستراتيجية والبوابة الإلكترونية للجامعة، ثم شاهد والحضور عرضًا مرئيًا عنها، فيما تسلم سمّوه الخطة الاستراتيجية للجامعة. إثر ذلك ألقيت كلمة طلاب وطالبات الجامعة الذي أكدوا خلالها أن أبناء الشعب السعودي هم الحصن الحصين لهذا الوطن، والدرع المتين الذي نشيد بنيانه بعقولنا وسواعدنا ونذود عن حماه بأموالنا وأرواحنا.

وفي ختام الحفل شاهد سموه والحضور أبوريتًا بعنوان "همة حتى القمة" بمشاركة طلاب الجامعة، الذي تضمن العديد من اللوحات تحكي تطور المملكة منذ تأسيسها إلى وقت الحاضر وما شهدته الباحة من تطور وازدهار.

حضر حفل مدير شرطة المنطقة اللواء وليد بن حمزة الحربي، وأمين الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، ومحافظ العقيق الدكتور فيحان بن حمود العتيبي، ووكلاء وعمداء الكليات وعمداء العمادات المساندة، وطلاب وطالبات جامعة الباحة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store