Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
حمود السلوة

ديربي الشمال.. حبايب!!

شوية كلام

A A
الوهج الجماهيري الكبير الذي صاحب لقاء طرفي (ديربي الشمال) أو (الديربي الرابع) بالمملكة بين الجبلين والطائي .. الأربعاء الماضي.. وخرج بنتيجة التعادل ١/١ كانت فيه جماهير الناديين في المدرجين الشمالي والجنوبي (نجم المباراة الأول) ذلك الحضور الجماهيري الكبير الذي أضفى على هذا اللقاء رونقاً.. وجمالاً.. وحضوراً راقياً تزامن مع الذكرى الـ٨٩ لليوم الوطني المجيد.. وتأسيس الملك عبد العزيز.. طيب الله ثراه.. لهذا الكيان الكبير.. حتى نتيجة المباراة جاءت بالتعادل.. وكأن الفريقين الجبلين والطائي يدركان أن هذا اللقاء الكروي والتنافسي وفي هذا الديربي الذي تزامن توقيته مع كل مظاهر الفرح بذكرى (اليوم الوطني المجيد) لا يوجد فيه خاسر من الفريقين في هذا (الديربي) وفي هذه (الذكرى الوطنية المجيدة)

- لقاء الأربعاء في (ديربي الشمال) الذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً جداً يدفعني وبكثير من الترقب والأمل أن أنقل لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير المنطقة.. وسمو نائبه الكريم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز.. وإلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة .. مطلب زيادة عددية في المدرجات الشرقية للإستاد الرياضي في مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية بحائل، حيث لم تعد مدرجات الاستاد الرياضي والرئيسي في المرحلة الحاليّة تستوعب الكثافة الجماهيرية الكبيرة.

- عن المباراة .. وعن الديربي الرابع بالمملكة تجلت فيه روح الأشقاء وروح المنافسة الشريفة وارتفاع المستوى الفني للمباراة.. هذه ليست قراءة فنية للمباراة.. لكنها مجرد انطباع يعكس الروح الرياضية العالية للاعبين داخل الميدان.. هذه الروح العالية.. وهذا المستوى الفني المرتفع والقوي سيستمر بحول الله وهو نتاج الدعم الحكومي المادي الكبير الذي قدمه ولي العهد، دعم قوي عزز روح المنافسة وارتفاع المستوى الفني من خلال الاستقطابات للمدربين واللاعبين المحليين والأجانب.

- لقاء الأربعاء في (ديربي الشمال) أعطى دلالات ومضامين عميقة تجسد الرغبة القوية لكلا الناديين (الجبلين والطائي) لتحقيق مراتب متقدمة في فرص التفوق والصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم القادم بحول الله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store