Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

200 عارض محلي ودولي في «فوديكس السعودية 2019»

200 عارض محلي ودولي في «فوديكس السعودية 2019»

A A
يشارك 200 عارض محلي ودولي على الاقل في معرض فوديكس السعودية 2019، للتنافس على جزء من كعكة سوق الاغذية والمشروبات السعودي التى تتجاوز 250 مليار ريال. و قالت اللجنة المنظمة للمعرض الدولي للأغذية والمشروبات «فوديكس السعودية 2019»، أن النسخة الجديدة التي ستقام خلال الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر المقبل بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، تضع في مقدمة أولوياتها دعم المنتج الغذائي المحلي، وإبراز العلامات التجارية المحلية ذات الجودة العالية.

ووفقاً للهيئة العامة للغذاء والدواء، فإن 80% من الغذاء المستهلك في السعودية يتم استيراده، من أكثر من 157 دولة حول العالم، وأن 15% منه يتم استيراده من البرازيل.

وقال مدير معرض «فوديكس السعودية» محمد طلعت أن الاحصاءات الرسمية التي أعلنت عنها هيئة الغذاء والدواء والتي تشارك بالمعرض هذا العام، تحفز القطاع الصناعي بشكل عام، والغذائي على وجه الخصوص، لتعزيز قدراته ورفع طاقاته الانتاجية، كما تدفعه للالتزام بأعلى معايير الجودة العالمية، لمواكبة رؤية الوطن 2030.

وقالت عضو اللجنة المنظمة للمعرض ومديرة العلاقات العامة بشركة ريد سنيدي للمعارض رؤى الحازمي إن المعرض يقدم أحدث المنتجات الغذائية، وتستمر الفعاليات على مدار 4 أيام بوجود 200 عارض من الداخل والخارج يقدومون احدث المستجدات في صناعة الغذاء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store