Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

8 بطاقات ذهبية في جولة «شاعرالمليون» بالرياض

No Image

A A
بعد مقابلات استمرت لخمسة أيام، ووسط إقبال شديد من المشتركين الذين أبهروا لجنة التحكيم بما قدموه من أداء متقن يؤكد تمكنهم القوي ورغبتهم في المنافسة على اللقب، اختتم برنامج «شاعرالمليون»، الذي تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، جولته الثانية في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، حيث تمكّن 8 شعراء من حصد البطاقات الذهبية التي تحجز مقاعدهم في قائمة الـ 100 شاعر.

وقال عبيد خلفان المزروعي، مدير إدارة المشروعات والتخطيط في اللجنة، أن جولات شاعر المليون تهدف بشكل أساسي إلى الوصول إلى المبدعين في عالم الشعر النبطي ومنحهم الفرصة الكافية للمشاركة وتسليط الضوء على ما يمتلكوه من قدرات تستحق التقدير. وأشار إلى الدور المبدع والجهد الدؤوب لأعضاء فريق عمل البرنامج في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، ولجنة تحكيم شاعر المليون المكوّنة من سلطان العميمي وحمد السعيد وغسان الحسن، إضافة إلى اللجنة الاستشارية المكونة من بدر الصفوق وتركي المريخي.

وقد منحت لجنة التحكيم في برنامج شاعر المليون، 8 بطاقات ذهبية لـ 8 شعراء من المشتركين في مقابلات لجنة التحكيم في العاصمة الرياض. وأكد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج أن اللجنة استقبلت على مدار الأيام الخمسة مئات الشعراء للمشاركة في جولة الرياض، حيث كانت تستمر المقابلات حتى ساعات متأخرة من الليل في سبيل مقابلة اللجنة لكافة المشتركين، وإعطاء كل شاعر المساحة الكافية لتقديم ما لديه من ابداعات شعرية.

وتستعد لجنة تحكيم برنامج شاعرالمليون لجولة مقابلات شاعرالمليون في العاصمة الكويت، والتي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل 16 أكتوبر الجاري ولمدة ثلاثة أيام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store