Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
عبدالعزيز معتوق حسنين

إلى السماء تعلو السهام

A A
قليل منا يعرف شيئًا عن مواسم المملكة التي انطلق أولها في المنطقة الشرقية.. وتعد مبادرة (مواسم السعودية 2019) نتاج جهود عدة جهات حكومية، عملت منذ منتصف عام 2018 على إطلاق هذه المبادرة، تحت قيادة لجنة عليا يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد -حفظه الله-.

يحتوي برنامج (مواسم السعودية 2019) على 11 موسمًا، تشمل موسم المنطقة الشرقية، موسم شهر رمضان المبارك، موسم عيد الفطر، موسم جدة، موسم الطائف، موسم عيد الأضحى، موسم اليوم الوطني، موسم الرياض، موسم الدرعية، موسم العلا، وآخرها موسم حائل.

وقد انطلق موسم الرياض 2019 - 1441 يوم 11 أكتوبر 2019 وينتهي في 15 ديسمبر 2019، على أن يستمر لمدة 70 يومًا، وفقا لما صرح به رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ.

ولقد شد المواطنون الرحال للمشاركة في موسم الرياض بمالهم وشغفهم وحبهم لوطنهم، ومن المتوقع أن يكون هذا الموسم الترفيهي، ملاذًا للعديد من السياح، والزائرين، والمقيمين بالمملكة أو خارجها، حيث تضم مواسم السعودية الترفيهية في تلك الفترة أكثر من 100 فعالية، من بينها الرياضي، والمسرحي، والموسيقي، والغنائي، والموضة، والأزياء، والسيرك، والألعاب، والمطاعم، ومن حدائق الزودياك تعلو السهام إلى السماء فهي حدائق الأبراج الفلكية..

تحت شعار (تخيل)، الرياض على موعد مع أكبر مواسم السعودية الترفيهية.. أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، رسميًا، موسم الرياض، أكبر مواسم السعودية، منها 6 رئيسة و6 فرعية، موزعة في مختلف أنحاء العاصمة، هي الرياض بوليفارد، وواجهة الرياض، ومعرض الرياض للسيارات، ورياض ونتر وندرلاند، وملاعب الرياض، والحي الدبلوماسي، والمربع، والملز، ووادي نمار، ونبض الرياض، ورياض سفاري، ورياض صحارى، وذلك على مساحة تبلغ 14 مليون مترٍ مربع.. فإلى السماء تعلو السهام في حدائق الأبراج الفلكية في موسم الرياض.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store