Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
حمود السلوة

الدكتور الرشيد.. ووسام الملك عبدالعزيز

شوية كلام

A A
ليس أجمل ولا أروع من أن يحصل ابن حائل البار معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد على تكريم وتقدير يأتي من خادم الحرمين الشريفين الملك القائد والأب سلمان بن عبد العزيز حفظه الله.. حين منح معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد جائزة (وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى) تقديراً وتكريماً لمبادرات وعطاءات ودعم الدكتور الرشيد للأعمال الخيرية.. إذ يمثل تكريم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لهذا الرجل النبيل وهذا الإنسان الجميل، تقدير القيادة لمعالي الدكتور الرشيد في دعم المؤسسات الخيرية والصحية والثقافية والاجتماعيه والتعليمية والأدبية والرياضية ومراكز الطب ودور الأيتام.. جعل الله هذه المبادرات في موازين حسناته.

شكرًا من القلب.. خادم الحرمين الشريفين لهذا التكريم الكبير وهذا الوسام التكريمي الذي يحمل اسم موحد هذه البلاد.. ومؤسس هذا الوطن العزيز (رحمه الله) حين تزهو هذه الجائزة باسم المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.. وتأتي الجائزة وهذا الوسام تكريماً غالياً من خادم الحرمين الشريفين (لابن حائل البار) معالي الدكتور ناصر إبراهيم الرشيد.. العنوان الساطع للوفاء والسخاء والعطاء.

شكرًا من القلب خادم الحرمين الشريفين هذا التكريم وهذا التقدير الذي هو (أيضاً) تكريم لمنطقة حائل ولكل أبنائها ورجالاتها وأهلها وناسها.. شكرًا خادم الحرمين الشريفين.. شكرًا سمو ولي العهد..

لقد مُنحت هذه الجائزة لرجل نبيل.. وإنسان جميل ونقي ورائع مملوء بحب هذا الوطن العزيز، رجل كريم بحجم القيمة الاجتماعية والانسانية والأكاديمية لمعالي الدكتور ناصر إبراهيم الرشيد.. (ابن حائل البار) الداعم الدائم لكل المؤسسات الخيرية والصحية والاجتماعية داخل حائل وخارجها..

بقي أن أقول: إن أهالي حائل بكل قياداتها ورموزها ورجالاتها وأبنائها ومؤسساتها مدعوون إلى مبادرة تكريم لهذا الابن البار الذي يستحق كل التقدير والاحترام والتكريم والاحتفاء. من المؤسسات الخيرية والاجتماعيه والتعليمية والثقافية والرياضية والصحية بالمنطقه يشارك فيها أهل حائل على مختلف مواقعهم ومسؤولياتهم..

تكريم يليق بعطاءات ومبادرات هذا الإنسان الجميل الذي حظي بثقة وتكريم ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين.. وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله سنداً وذخراً لهذا الوطن العزيز..

شكرًا خادم الحرمين الشريفين.. شكرًا سمو ولي العهد.. وتهنئة صادقة لأمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأميرعبدالعزيز بن سعد.. وسمو نائبه الكريم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن.. والتهنئة موصولة لكل أهالي حائل حين ينال أحد أبناء المنطقة مثل هذا الشرف الكبير وهذا التكريم العالي وهذه الثقة الغالية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store