Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الخطوط السعودية تحقق في اعتداء مضيفة على مواطنة

الخطوط السعودية تحقق 	في اعتداء مضيفة على مواطنة

بسبب "بطانية" أدت لتأخير الرحلة ساعتين

A A
فتحت الخطوط السعودية التحقيق في اتهام مواطنة لإحدى المضيفات بالاعتداء عليها ومحاولتها إخراجها من الطائرة ما تسبب في تأخر الرحلة لأكثر من ساعتين.

وقالت المواطنة نوال عبدالله الزهراني إنها كانت على متن الطائرة على رحلة الرياض - الباحة رقم 1707مع أطفالها الثلاثة، وكانت ابنتها تعاني نزلة معوية وحرارتها مرتفعة .. وقبل الصعود تقيأت وحرارتها 39 فاضطرت لرشها بالماء عند الدخول للطائرة.

وتضيف: بعد أن توجهت للدرجة السياحية أخذت بطانية وعلى أثرها أتت المضيفة وبأسلوب غير مهني واستفزازي لتقول بإنه غير مسموح وشرحت لها بأن ابنتي مريضة وأخشى أن تتقيأ مرة أخرى فأغلقت الدرج بقوة وطلبت مني الخروج من الطائرة وحاولت منعي من الجلوس على مقعدي.

وأوضحت أنها تقدمت بشكوى، وأن المشرف جاء وطلب منها التنازل، وحدث بالفعل، حتى تقلع الطائرة إلا أنها فوجئت أن المشرف يطلب أيضا من الركاب شهادتهم على التنازل كما أن الكابتن طلب منها مغادرة الطائرة مقابل التنازل وتأخرت الرحلة أكثر من ساعتين لإجباري على التنازل.

«المدينة» أرسلت شكوى المواطنة لمتحدث الخطوط السعودية فهد باهديله الذي أكد أنه سيتم التحقيق في ملابسات الموضوع وإحالته للجهة المختصة لإجراء اللازم وتستطيع المسافرة التواصل معي أو مع خدمة العملاء لمعرفة الأسباب والتعويض حسب النظام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store