Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدير جامعة الباحة يدشن حملة التبرع بالخلايا الجذعية

مدير جامعة الباحة يدشن حملة التبرع بالخلايا الجذعية

A A
دشن معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، اليوم, حملة التبرع بالخلايا الجذعية والندوة العلمية المصاحبة لها ؛ التي نظمتها لجنة الكليات الصحية بالجامعة بالتعاون مع السجل السعودي للمتبرعين بالخلايا الجذعية، بحضور وكلاء الجامعة وعدد من عمداء الكليات والطلاب, وذلك بالمسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية بمحافظة العقيق.

وأكد الدكتور الحسين أن الحملة تأتي تتويجاً للجهود التطوعية التي تتبناها الجامعة، وكذلك تفعيلا لدور المواطنة لدى منسوبي الجامعة، وهو الأمر الذي يسهم في إنقاذ حياة الآخرين ممن يعانون من الأمراض. وثمن جهود لجنة الكليات الصحية بالجامعة في تنظيم الحملة؛ كما ثمن تعاون السجل السعودي للمتبرعين بالخلايا الجذعية في المشاركة الفاعلة في هذه المبادرة الإنسانية والوطنية.

بدوره أوضح عميد كلية الطب الدكتور على بن هندي الغامدي أن الحملة تستمر لمدة ثلاثة أيام في عدد من الكليات؛ لتحقيق الهدف من هذه الحملة، وإتاحة الفرصة لازدياد عدد المتبرعين، فضلًا عن نشر ثقافة التبرع بالخلايا الجذعية، ورفع الوعي العام لأهمية التبرع بالخلايا الجذعية. وفي ختام حفل التدشين كرّم معالي مدير الجامعة المشاركين في الندوة العلمية المصاحبة للحملة بدروع تذكارية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store