Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان المؤتمر العلمي الثالث عشر ومبادرة الورش الفنية

أمير جازان المؤتمر العلمي الثالث عشر ومبادرة الورش الفنية

سموه استقبل مديري التعليم بجازان وصيبا

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة، اليوم، كل من مدير عام التعليم بجازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي، ومدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي, وعدد من منسوبي وطلاب وطالبات الإدارتين.

ودشن الأمير محمد بن ناصر خلال الاستقبال فعاليات المؤتمر العلمي الثالث عشر بقيادة الطلبة، ومبادرة الورش الفنية بمدارس تعليم صبيا (ماهر) الهادفة إلى تزويد طلاب المدارس الثانوية بالمهارات المهنية والتقنية، التي تساعد على تهيئتهم وتدريبهم على الأعمال التي يحتاجها سوق العمل السعودي، حيث تبلغ تكلفة المبادرة أربعة ملايين، واستفاد منه 1200 طالب وطالبة في 10 مدارس بهدف توظيف تقنية المعلومات والاتصالات لخدمة التعليم في المدرسة في ضوء تحقيق رؤية المملكة 2030).

ونوه سموه بجهود الإدارتين في خدمة المنطقة والطلاب والطالبات بوجه خاص، وتنمية مهارات البحث العلمي لدى الطلبة، وإكسابهم مهارات عرض البحوث العلمية، وتنظيم المؤتمرات، إثراء الجانب المعرفي والمهاري لديهم، وإعدادهم للتفاعل التربوي والاجتماعي والثقافي في اللقاءات العلمية.

من جانبهما أعرب مديرا التعليم بجازان وصبيا عن سعادتهما بلقاء سمو أمير المنطقة ودعم سموه، ومتابعته الدائمة للعملية التعليمية بالمنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store