Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«قلوب غضة» تدشن النشاط المسرحي بـ«كتاب جدة»

«قلوب غضة» تدشن النشاط المسرحي بـ«كتاب جدة»

A A
يحيي الشاعران فايز دياب وحسن عبده عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة أولى الأمسيات الشعرية في فعاليات البرنامج الثقافي المصاحب لمعرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الخامسة، فيما تدشن مسرحية «قلوب غضة» لتعليم محافظة جدة النشاط المسرحي عند الساعة السادسة والنصف، تلي ذلك ندوة حول «مبادرات الترجمة» يشارك فيها عبدالرحمن السيد، وفهد الهذلول، وعباد العباد، وذلك عند الساعة السابعة والنصف، بينما يقدم محمد آيت حنا ندوة حول «الترجمة احتياجات واختيارات» عند الساعة التاسعة إلا ربع مساء، وجميع الفعاليات الأربعة يحتضنها المسرح الرئيسي.

وعلى مستوى ورش العمل فستشهد القاعة A1 ورشتا «العلاج بالكتابة» تقديم أمل الحامد، و»المهارات الإبداعية في الترجمة» تقديم الدكتورة نهى العويضي، على التتابع من الساعة الخامسة مساء وحتى العاشرة مساء بواقع ساعتين لكل ورشة، فيما تحتضن القاعة B1 ورشة «المونتاج» من تقديم أحمد حمدان، عند الرابعة والنصف مساء.

في المقهى الثقافي سيكون جمهور المعرض على موعد مع «التفرغ الثقافي» من تقديم الدكتورة زينب الخضيري، فيما تقدم الدكتورة إيمان تونسي ندوة بعنوان «كيف نقرأ المسرحيات» لمدة ساعة تمتد ما بين السابعة والنص والثامنة والنصف نساء، ويعقبهما الدكتور وليد الروضان متناولاً «تقنيات الرواية» عند الساعة التاسعة إلا ربع مساء. وفي قاعة الأطفال (2) يقدم برنامج «بيوند» للصغار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store