Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تدشين المركز المعرفي لـ"أسمنت ينبع"

تدشين المركز المعرفي لـ"أسمنت ينبع"

A A
رعى محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي حفل تدشين المركز المعرفي للأسمنت بشركة أسمنت ينبع، بحضور عدد من مديري ومسؤولي الإدارات الحكومية والرؤساء التنفيذين لشركات الأسمنت السعودية والعالمية.

بدأ الحفل بعرض مرئي عن المركز المعرفي للأسمنت، بعد ذلك ألقى الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور أحمد زقيل كلمة ذكر من خلالها، أن المركز يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتدريب والتأهيل الفني النظري والعملي في صناعة الأسمنت مما سيكون رافدًا مهمًا لنقل التفنية والمعرفة وسعودة الوظائف الفنية في قطاع الأسمنت المحلي..

ويأتي هذا المركز بشراكة إستراتيجية بين شركة أسمنت ينبع وشركة إف إل سميدث الدانمركية أكبر الشركات العالمية المطورة لتقنيات ومعدات صناعة الأسمنت وتوفير أفضل برامج التدريب.

وأضاف: إن هذا المركز يعد مبادرة وطنية من شركة أسمنت ينبع تماشيًا مع التوجهات السامية في رؤية المملكة 2030.

وتهدف الشركة منها من تسخير الإمكانيات المتاحة لدى الشركة من مرافق فنية وإدارية وسكنية وترفيهية تضاهي أفضل المجمعات الصناعية محليًا وعالميًا لخدمة القطاع الاقتصادي والصناعي بالمملكة.

يذكر أن شركة أسمنت ينبع قد حصلت مؤخرًا على جائزة أفضل مصنع لعام 2019م في مؤتمر سيمتك العالمي ببرلين - المانيا مطلع شهر أكتوبر الماضي.

بعد ذلك قام محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي ونائب رئيس مجلس الإدارة بشركة أسمنت ينبع فهد بن سليمان الراجحي بقص شريط المركز المعرفي للأسمنت إيذانًا بافتتاح المركز والذي سيقدم البرامج التدريبية ابتداءً من يناير ٢٠٢٠م.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store