Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النقل تدشن غداً ورشة عمل "السلامة على الطرق" بمنطقة مكة المكرمة

النقل تدشن غداً ورشة عمل "السلامة على الطرق" بمنطقة مكة المكرمة

A A
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة , تدشن وزارة النقل غداً , ورشة عمل " السلامة على الطرق"، بمشاركة خبراء من المركز الوطني لسلامة الطرق بجدة ، بحضور وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون التنموية ، المهندس علاء بن ضيف الله النفيعي ، ووكيل وزارة النقل لتشغيل وصيانة الطرق المهندس طارق بن زياد الشامي ، ومدير فرع وزارة النقل بمنطقة مكة المكرمة المهندس خالد بن سباح العتيبي.

وتهدف الورشة إلى التعريف بمنصة التدريب وعضوية المركز الوطني لسلامة الطرق والترخيص المهني ، ومبدأ " السلامة اولا"، إلى جانب التعريف بإجراءات فحص وتدقيق السلامة على طرق منطقة مكة المكرمة .. الحلول والمبادرات، فيما تهدف الورشة إلى رفع كفاءة إدارة الحوادث وآلية الرصد والإستجابة لها ، والتعريف بدور التقنيات الحديثة المستخدمة في تحسين مستوى السلامة على الطرق , والتعريف بأهمية التوعية في تعزيز السلامة المرورية.

وكان فرع وزارة النقل بمنطقة مكة المكرمة قد نظم جولة ميدانية يوم أمس ، بمشاركة خبراء من المركز الوطني للسلامة للطرق ، للوقوف على بعض النقاط المهمة لطريق الحرمين , وطريق مكة جدة السريع ، إلى جانب الوقوف ميدانيا على بعض التقاطعات في مدينة جدة , كتقاطع التحلية ، تقاطع فلسطين ، تقاطع الملك عبدالله ، تقاطع قويزة ، تقاطع طريق عسفان , وتقاطع صالة الحجاج.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store