Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك يسلم مفاتيح الوحدات السكنية لـ 635 أسرة

أمير تبوك يسلم مفاتيح الوحدات السكنية لـ 635 أسرة

أكد حرص القيادة على مستوى معيشة المواطنين

A A
وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة بتقديم هدية خاصة من سموه للأسر المستفيدة من وحدات الإسكان التنموي. جاء ذلك خلال رعاية سموه أمس بديوان الإمارة حفل تسليم المستفيدين مفاتيح الوحدات السكنية من برنامج الإسكان التنموي التابع لوزارة الإسكان البالغ عددهم 635 أسرة وذلك بالشراكة بين الإسكان التنموي والجمعيات الأهلية بالمنطقة. وتسلم أمير تبوك أول بطاقة متطوع في الإسكان التنموي بالمنطقة، وسلم سموه مفاتيح الوحدات السكنية للأسر المستفيدة من برنامج الإسكان التنموي كما كرم الجهات المشاركة من الجمعيات الخيرية والفرق التطوعية.

وقال الأمير فهد بن سلطان: إنه يوم وفاء وفرح لأسر كريمة ستنتقل إلى سكن لائق بها، مؤكداً سموه حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بأن الإنسان السعودي يجب أن يعيش بمستوى لائق وهذا ما تقوم به وزارة الإسكان وذلك بإيجاد الفرص والخيارات المناسبة لكل مواطن في المملكة، مشيدا سموه بجهود وزير الإسكان ماجد الحقيل لافتا النظر إلي مساهمة الجمعيات الخيرية في مشروعات الإسكان بالمنطقة ومنها جمعية فهد بن سلطان الخيرية الاجتماعية والملك عبدالعزيز الخيرية والأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية والتي نفذت ما يزيد عن ٢٥٠٠ وحدة سكنية.

من ناحيته أكد مدير فرع وزارة الإسكان بالمنطقه المهندس إسماعيل المسعودي حرص الحكومة الرشيدة على المشروعات الخاصة بالإسكان لضمان تحقيق الحياة والعيش الكريم للأسر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store