Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
علي خضران القرني

ذكرى خالدة يحييها نائب أمير منطقة مكة المكرمة

A A
* في خبر نشرته الصحف المحلية مفاده «أن صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، قد باشر أعماله في مكتبه بالطائف، ولمدة أسبوع (ليحيي بذلك عادة انقطعت 18 عاماً تقريباً)، من خلال الدوام الرسمي بمكتب أمير المنطقة بالمحافظة لعدة أيام من كل عام لاستقبال الأهالي والاستماع لمطالبهم والتواصل المباشر بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات، وكان قد التقى سموه قبل مباشرة مهامه، بمديري القطاعات الحكومية بالمحافظة واستمع لمقترحاتهم ونبذة عن المشروعات بالمحافظة».

* وقد سُرّ أهالي الطائف بقدوم سموه وتجديده لذكرى دوام أمراء المناطق بالطائف والتي مرت عليها عشرات السنين، وظلت ماضياً جميلاً في أذهان كبار السن من الأجداد والآباء. وكانت إمارة منطقة مكة المكرمة، قد أعلنت عن صدور توجيه نائب أمير المنطقة بتأسيس مكتبين لسموه في محافظتي الطائف والقنفذة يؤدي فيهما مهام عمله بصفة دورية، بهدف التسهيل على أهالي المحافظات الشرقية والساحلية بالمنطقة وتلمس احتياجاتهم بشكل مباشر، والوقوف عن كثب على سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها ومشروعات التنمية بتلك الجهات.

* لقد أحسن سموه بهذا الإجراء الموفق، والتنظيم السليم، المنبثق من المصلحة العامة التي ينشدها الجميع واستمراراً لجولاته وزياراته ومتابعاته لتلك الجهات في سبيل تحقيق ما يلزم لها من مطالب واحتياجات، فقرب سموه من تلك الجهات كمسؤول يملك من الصلاحيات ما يمكنه من تحقيق مطالب المواطنين وقضاء حاجاتهم ومتابعة المشاريع التنموية ما يحقق الأهداف المرجوة والغايات المنشودة من خلال هذا الإجراء بإذن الله.

* خاتمة: إن هذا الإجراء الذي وجه به سموه وجعله منطلقاً لخدمة سكان المحافظات الشرقية والساحلية عن قرب، سيحقق الأهداف المرجوة منه (عملاً.. وإنجازاً.. ومتابعة) وستكون نتائجه مثمرة وناجحة بإذن الله وسيُحيي بذلك ذكرى خالدة درج عليها أمراء المناطق في فترات سابقة.

* جهود موفقة وإنجازات ملموسة يبذلها سموه لخدمة الأمة والوطن بدعم ومساندة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وتوجيهات وإشراف مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل -يحفظهم الله جميعاً-.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store