Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

60 أكاديميا يستعرضون تجاربهم في معرض التعليم الجامعي

60 أكاديميا يستعرضون تجاربهم	في معرض التعليم الجامعي

A A
دشن مدير جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الدكتور عبد الله بن محمد الربيش أمس الأول معرض التعليم والتعلم الجامعي TLEX 20» والذي يقام على مدى 3 أيام وتنظمه عمادة تطوير التعليم الجامعي. ويشارك فيه 60 عضو هيئة تدريس نصفهم من السيدات.

وأكد الدكتور الربيش على أهمية تبني أعضاء هيئة التدريس لأفضل الممارسات في التعليم والتعلم، مشيداً بالمعرض وما تضمنه من أعمال من واقع العملية التعليمية الجامعية. كما أشار إلى أن مضمون المعرض الحالي فريد من نوعه ليس في الجامعة فحسب بل وفي الجامعات السعودية، ويبرهن على حس عال بالمسؤولية من قبل أعضاء هيئة التدريس المشاركين وعمادة تطوير التعليم الجامعي الذين سهلوا من خلال المعرض مشاركة تجاربهم وخبراتهم الناجحة في التعليم والتعلم مع زملائهم. وتحدث الدكتور الربيش إلى الحضور، مشيداً بالتفاعل الإيجابي مع الحدث، لافتاً إلى أنه يمثل حافزاً لمشاركة بقية الزملاء من غير المشاركين.

بدوره أفاد عميد تطوير التعليم الجامعي الدكتور محمد بن صالح الكثيري بأن المعرض هو الأكبر من نوعه حيث يقدم تجارب وتطبيقات حقيقية من واقع الممارسة التعليمية، ليجيب على سؤال مهم في التعليم العالي حول أثر ممارسات الأستاذ في التعليم الجامعي في قاعة الدرس على خبرات تعلم الطلاب، منوهاً بتفاعل أعضاء هيئة التدريس في الكليات والمعاهد التابعة للجامعة في المعرض.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store