Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وفد من سفارة المملكة بالبحرين يزور السعوديين المصابين بـ«كورنا»

وفد من سفارة المملكة بالبحرين يزور السعوديين المصابين بـ«كورنا»

بتوجيه سلطان بن أحمد

A A
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز؛ سفير خادم الحرمين لدى مملكة البحرين وفدًا من السفارة، أمس بزيارة المواطنين السعوديين المصابين بفيروس كورنا (COVID-19) والذين يتلقون العلاج في مركز «إبراهيم كانوا»، للاطمئنان على صحتهم والوقوف على سير علاجهم.

وأكدت السفارة أنها تتابع باهتمام، الحالة الصحية للمواطنين السعوديين المصابين بالفيروس، والذين يتلقون العناية الصحية اللازمة في مملكة البحرين، وذلك منذ اللحظات الأولى لتلقيها نبأ إصابتهم بهذا المرض.

وقامت السفارة بالتواصل مع الجهات المختصة في مملكة البحرين للاطمئنان على حالتهم الصحية وتلقيهم العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وفق التنسيق القائم بين الجهات الصحية بين البلدين الشقيقين.

وطالبت السفارة هناك جميع المواطنين السعوديين الموجودين في البحرين، بضرورة اتباع التعليمات الصادرة من قبل وزارة الصحة بمملكة البحرين الشقيقة للوقاية من الإصابة بالفيروس، ودعتهم للتواصل مع السفارة في أي وقت على الأرقام: ‪0097317537722‬ - ‪0097333500012‬.

وعبرالمواطنون المصابين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لحكومة مملكة البحرين على الرعاية التي يلقونها منذ إصابتهم بهذا المرض كما عبروا عن شكرهم لسفارة خادم الحرمين لدى البحرين على الاهتمام والمتابعة لحالتهم الصحية مضيفين أن هناك عناية كبيرة لجميع المصابين بهذا المرض.

من جهة أخرى أكدت وزارة الصحة في مملكة البحرين أن جميع الحالات المصابة مستقرة وتخضع للعلاج والرعاية تحت إشراف طاقم طبي متخصص.وجددت وزارة الصحة دعوتها لجميع المواطنين والمقيمين القادمين من إيران أو من قاموا بزيارتها في الشهر الجاري الاتصال على الرقم 444 لجدولة موعد الفحص، والبقاء في مقر سكنهم في غرفة منفصلة حتى جدولة موعد الفحص واتباع التعليمات التي ستعطى لهم من قبل الفريق الطبي، مع ضرورة تجنب الاختلاط بالآخرين لاعتبارهم مصدرًا لنشر الفيروس لعائلاتهم وللمجتمع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store