Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بلدية القطيف تنفذ 960 جولة تفتيش على المنشآت التجارية

بلدية القطيف تنفذ 960 جولة تفتيش على المنشآت التجارية

A A
نفذ مراقبو بلدية محافظة القطيف خلال الأيام الثلاثة الماضية عددا من الجولات التفتيشية بمختلف مناطق المحافظة بلغت 960 زيارة لمحلات الصحة العامة والمنشأة الغذائية، وذلك لمراقبة الالتزام بالتعليمات والاشتراطات البلدية.

وأوضح رئيس البلدية المهندس محمد الحسيني، أن الفرق الميدانية بالمركز الرئيس والبلديات التابعة تقوم بجولات تفتيشية على مختلف الأسواق والمحال التجارية، بهدف التأكد من الالتزام بالاشتراطات والمتطلبات الاحترازية بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، مضيفا، أن الفرق الصحية الميدانية قامت بجولات استهدفت زيارة 960 محلا في مختلف مناطق المحافظة، مشيرا الى أن الجولات التفتيشية أسفرت عن إغلاق 33 محلا بالإضافة الى توجيه 174 إنذارا لمحلات مخالفة للاشتراطات الصحية.

وأشار الى أن البلدية قامت خلال الأيام الثلاثة الماضية باستخدام أكثر من 100 لتر من المبيدات والمطهرات في الأسواق وألعاب الأطفال والمشايات، لافتا الى عملية رش المبيدات شملت 200 حيا.

وذكر، أن البلدية قامت برفع كميات من الأنقاض والنفايات الصلبة بلغت 14.550 م3، بالإضافة الى 3711 طنا من النفايات المنزلية، فضلا عن كسح 59 ساحة، غسل 600 برميل و 396 حاوية ومعالجة وضع 61 حاوية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store