Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة غدا

أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة غدا

A A
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان غدا حفل تخريج الدفعة الثانية عشرة من طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان من حملة درجة البكالوريوس والدفعة السابعة من حملة الماجستير للعام الجامعي ١٤٤٠ /١٤٤١ ‏والبالغ عددهم ٣٠٥ طلاب وطالبات.

وأعرب مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان عن اعتزازه وتقديره لرعاية سموه لهذه المناسبة، مؤكدًا أن ذلك يأتي تواصلاً للدعم الذي يوليه سموه لأبنائه وبناته بمنطقة تبوك.

وقال: إن عدد الخريجين في برنامج البكالوريوس لهذا العام قد بلغ٢٥٦ طالبًا وطالبة، وفي برنامج الماجستير ٤٩ طالبًا وطالبة، مبيِّنًا أن عدد خريجي الجامعة منذ نشأتها قد ‏تجاوز ٢٠٠٠ خريج وخريجة، وعلى مستوى الماجستير قد بلغ ٢٠٠ خريج وخريجة جميعهم الآن في ميدان العمل يخدمون هذا الوطن بأمانة واقتدار.

‏وأضاف اللحيدان: أن جامعة فهد بن سلطان تأسست في عام ‏١٤٢٤ هجري في مدينة تبوك لتكون اللبنة ‏الأولى في تحقيق أحلام أبناء هذه المنطقة بتوجيه ورعاية دائمة وكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير المنطقة رئيس مجلس الأمناء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store