يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان غداً, حفل تخريج الدفعة الثانية عشرة من طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان من حملة درجة البكالوريوس والدفعة السابعة من حملة الماجستير للعام الجامعي 1440/ 1441 ‏والبالغ عددهم 305 من الطلاب والطالبات.

وأعرب مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان عن اعتزازه وتقديره لرعاية سموه لهذه المناسبة، مؤكداً أن ذلك يأتي تواصلاً للدعم الذي يوليه سموه لأبنائه وبناته بمنطقة تبوك.

وأوضح اللحيدان أن عدد الخريجين في برنامج البكالوريوس لهذا العام قد بلغ 256 طالباً وطالبة، وبلغ في برنامج الماجستير 49 طالباً وطالبة، مبيناً أن عدد خريجي الجامعة منذ نشأتها قد ‏تجاوز 2000 خريجاً وخريجة، وعلى مستوى الماجستير قد بلغ 200 خريجاً وخريجة جميعهم في ميدان العمل يخدمون هذا الوطن بأمانة واقتدار.

‏وأضاف الدكتور اللحيدان أن جامعة فهد بن سلطان تأسست في عام ‏1424 هجري في مدينة تبوك، لتكون اللبنة ‏الأولى في تحقيق أحلام أبناء هذه المنطقة بتوجيه ورعاية دائمة وكريمة من سمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس الأمناء، مقدماً في الختام الشكر نيابة عن منسوبي الجامعة والخريجين لسموه على الرعاية الكريمة وعلى دعمه ومتابعته المستمرة لجميع برامج وأنشطة الجامعة.