حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك 18 ميدالية في مسابقة "الكانجارو للرياضيات" لعام 2020 م والتي شارك فيها عن بعد 739 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية في مدارس التعليم العام والمدارس الأهلية بتعليم تبوك.

وبارك المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري لإدارة النشاط بتعليم تبوك (بنين - بنات) وللطلاب والطالبات ولأسرهم ومدارسهم، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعد محفزاً للمدارس وللطلاب لخوض المسابقات وبذل أقصى ما لديهم، ومشجعاً لهم على البحث عن المعرفة لتطوير مهاراتهم وربطها بحياتهم اليومية من خلال توفير بيئة تعليمية تنافسية.

وجاءت النتائج كالتالي:

المستوى الذهبي:

الطالب علي علاء الدين علي من مدارس منارة العصر الأهلية، والطالبتان سيدرا فايز الشهري من الابتدائية السادسة لتحفيظ القرآن الكريم، وحنين سليم العطوي من ابتدائية رياض الصالحين النموذجية.

المستوى الفضي:

الطالبان مصطفى مؤمن فوزي وسعود عبدالعزيز العمري من ابتدائية عثمان بن عفان، والطالبات مريم فرحان العنزي من ابتدائية طلائع الغد الاهلية، الجادل أكرم العنزي وحبيبة عبدالرحمن محمود من الابتدائية السادسة لتحفيظ القرآن الكريم.

المستوى البرونزي:

الطلاب: زياد منير حسن، ومهند عوضة المالكي و سعود محمد القحطاني وعبدالرحمن محمد مازن من ابتدائية الملك عبدالعزيز النموذجية، وباسل فرحان العنزي من متوسطة الملك عبدالعزيز، وسعود مرزوق القحطاني، من ابتدائية تبوك الأهلية، والطالبات براءة كنفاني ظاهر من ابتدائية مدارس العلم والايمان، وهديل محمد بابريشي من الابتدائية (27)، ومارية نمر أبو ظهر من الابتدائية السادسة لتحفيظ القرآن الكريم، وحنين عيد الحويطي من المتوسطة الأولى.