Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إغلاق 13 صالون حلاقة رجالية في مكة المكرمة

إغلاق 13 صالون حلاقة رجالية في مكة المكرمة

A A
نفذت الفرق الرقابية التابعة للإدارة العامة لشؤون البلديات ممثلة في بلدية المعابدة الفرعية الجولات الرقابية المكثفة على فترتين الصباحية و المسائية، حيث استهدفت 86 صالون حلاقة رجالية خلال يومين، بهدف التأكد من تطبيقها للبروتوكولات التي أعلنتها وزارة الشؤون البلدية والقروية.

أسفر عنها إغلاق (13) صالون حلاقة رجالية لمخالفتهم بروتوكولات كورونا و تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على (25) صالون حلاقة بسبب مخالفة الاشتراطات الصحية .

من جانبه أكد رئيس بلدية المعابدة الفرعية المهندس ياسر بن صالح مكاوي أن الهدف من هذه الحملات المكثفة ضمان عدم انتقال الأمراض المعدية ورفع الكفاءة الصحية، وذلك بمتابعة العاملين في صوالين الحلاقة بصورة مستمرة ومكثفة ، واستخدام ادوات صحية ذات الاستخدام الواحد.

منوهاً أن الأمانة لن تتهاون في التعامل مع المخالفين حسب لوائح المخالفات والعقوبات الواردة من وزارة الشؤون البلدية والقروية في ما يخص الصحة العامة، وتأمل من المواطنين والمقيمين التكاتف معها في الإبلاغ عن أي صالون حلاقة رجالي أو صالون تجميل نسائي لا يتقيد بالتعليمات والاشتراطات الصحية، وذلك بالاتصال على رقم البلاغات الموحد 940.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store