أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا بفخامة رئيس جمهورية جنوب أفريقيا سيريل رامابوسا.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وفرص تطويرها. كما تم بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
ولي العهد يستعرض مع رئيس جنوب أفريقيا فرص تطوير العلاقات الثنائية
تاريخ النشر: 29 يونيو 2020 22:44 KSA
A A


