Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير نجران ونائبه يهنئان خادم الحرمين بنجاح العملية الجراحية

أمير نجران ونائبه يهنئان خادم الحرمين بنجاح العملية الجراحية

A A
رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسم أهالي ومسؤولي المنطقة، وباسمه، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - رعاه الله - بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

وجاء في برقية سموه: نحمد الله تعالى ونشكره على ما منّ به على شعبكم العظيم، أن بُشر بنجاح العملية، سائلين الله أن يمدكم بطول العمر، وبدوام الصحة والعافية، وأن يشفيكم شفاء لا يغادر سقمًا، ويديمكم عزًّا وذخرًا للوطن وللأمتين العربية والإسلامية.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - أيده الله -، وتكللت ولله الحمد بالنجاح.

ونوه سموه بمشاعر الولاء والاهتمام التي عبر عنها أبناء هذا الوطن منذ الإعلان عن نجاح العملية ما يعكس المكانة العالية الرفيعة التي تحظى بها القيادة الرشيدة - أيدها الله - في قلوب الشعب السعودي النبيل.

​ودعا سموه الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية، وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها وأمانها وأن يحفظ لها قيادتها واستقرارها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store