Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
سلطان عبدالعزيز العنقري

حزب الشيطان ينحر بيروت...

A A
قلت في مناسبات ومرات عديدة، وفي مقالات، وفي مقابلات تلفازية: إن حزب الشيطان الذي يتزعمه الإرهابي العميل حسن نصر الشيطان تم زرعه في لبنان من قبل إسرائيل، والممول هي إيران، وفي الآونة الأخيرة دويلة الإرهاب قطر.. والهدف من زراعته في لبنان معروف وواضح للجميع وهو تحويل لبنان إلى ولاية إيرانية تخضع للحرس الثوري الإيراني، وتدار بعقلية العمائم والملالي والآيات في قم وطهران، وتخدم أجندات إسرائيل والغرب والشرق في المنطقة.

بيروت استفاقت على كارثة وأزمة إنسانية وأخلاقية لم تحصل في التاريخ قديمه وحديثه، والسبب هو حزب الشيطان الذي يدير مطار بيروت، ومرفأ بيروت البحري، ويدخل منها جميع أنواع أسلحة الدمار الشامل والمتفجرات، والمخدرات وغسل الأموال، وعناصر الحرس الثوري الإيراني وغيرها، وخصص له مدخل ومخرج في مطار بيروت وفي المرفأ أسماه «باب فاطمة» يخضع لحزب الشيطان، ولا تستطيع الحكومة اللبنانية السيطرة عليه أو حتى مساءلة من يدخل أو يخرج.. ومن خلال هذه المنافذ حيث يقوم الحزب بتهريب وبيع وترويج المخدرات والأسلحة والمتفجرات وغيرها.

المجرم الإرهابي حسن نصر الشيطان ينفي علاقته بهذه المأساة! والحكومة اللبنانية، التي تم تعيينها من إيران، وعلى لسان رئيسها العميل ميشال عون، ورئيسه حسن نصر الشيطان يرفضان لجنة تحقيق دولية، بل إن ميشال عون ذهب أبعد من ذلك عندما قال: إن تشكيل لجنة دولية للتحقيق في الحادث هو مضيعة للوقت»! المضحك أن هناك تسجيل فيديو لحسن نصر الشيطان، في 16 فبراير 2016، قال فيه:»إن بعض الصواريخ من عندنا، بالإضافة إلى حاويات الأمونيوم، في ميناء حيفا، نتيجتهم نتيجة قنبلة نووية... بمنطقة يسكنها 800 ألف نسمة يقتل منهم عشرات الآلاف»؟! وما حصل في مرفأ بيروت هو تطبيق فعلي لكلام حسن نصر الشيطان، والذي قتل قرابة 200 شخص والجرحى تجاوزوا 5000 شخص اكتظت بهم مستشفيات لبنان! إلى جانب الخسائر المادية في البنايات والشوارع والبنى التحتية، وتلويث البيئة من «نترات الأمونيوم».

ثم يخرج علينا محافظ بيروت ليعطينا كل يوم تسعيرة للخسائر المادية، فمرة يقول أنها ما بين 3 و5 مليارات دولار، ثم اتصل عليه ميشال عون ليقول له ارفع السعر فيرفعه إلى ما بين 10 و15 مليار دولار (جمع تبرعات)!

ما نريد قوله وتأكيده أنه يجب أن لا يُدفع «سنت واحد» لحكومة فاسدة يديرها حسن نصر الشيطان، الذي حول مرفأ بيروت لنقل الصواريخ الإيرانية الباليستية مع مدربين وأسلحة إلى الحوثي في اليمن، فقط مواد طبية وإغاثية، ففي علم النفس هناك عقل نوظفه في المواقف التي تحتاج إلى توظيف العقل، وهناك عاطفة نوظفها في المواقف التي تحتاج إلى توظيف العاطفة.

ماكرون الرئيس الفرنسي جاء إلى لبنان على عجل لكي يحافظ على حكومة الفاسد ميشال عون وصهره ونبيه بري «مثلث الرعب في لبنان»، ولكي يحافظ على حزب الشيطان.. ففرنسا هي من جاءت بالهالك الخميني على طائرة الخطوط الفرنسية لتسلم مقاليد الحكم والشر في إيران، وتريد المحافظة على حسن نصر الشيطان وحزب الشيطان الذي جاءت به إسرائيل، سيناريو فاشل ومضحك ومفضوح من قبل الرئيس الفرنسي ماكرون لكي يمتص غضب الشعب اللبناني، ويستمر لبنان يدور في الفلك الإيراني، وإلغاء اتفاق الطائف الذي بذلت فيه السعودية جهوداً كبيرة للم شمل اللبنانيين؟! فحسن نصر الشيطان دجاجة تبيض ذهباً لفرنسا وغيرها من الدول الغربية وإسرائيل من أجل إنعاش مصانع الأسلحة فيها وبيعها على العرب لكي نقتل بعضنا البعض، وتنفيذ أجندات غربية وشرقية في لبنان، وننصرف نحن العرب عن تنمية أوطاننا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store