Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير القصيم يدعو لتوظيف الشباب في المهرجانات الزراعية

أمير القصيم يدعو لتوظيف الشباب في المهرجانات الزراعية

A A
زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة امس الاول مهرجان العنب في نسخته السابعة، وذلك بمركز الصليبية التابعة لمحافظة عيون الجواء.

وفور وصول سموه لمقر المهرجان تجول فيه واطلع على ما يحتويه من أقسام مختلفة من معارض متعددة اشتملت على أكثر من 80 معرضاً، وطريقة إعداد عصير العنب وأنواعه المتعددة، والمزارع المشاركة في معارض المهرجان، بعد ذلك اطلع سموه على مصنع الصناعات التحويلية لمنتج العنب.

وأكد سموه أن هذا المهرجان أصبح فعالية اقتصادية سنوية لتعزيز وتنمية كافة الجوانب الاقتصادية الخادمة لأبناء الوطن من المزارعين والمنتجين , مبيناً على أهمية إيجاد فرص العمل وخلق الوظائف للمواطنين والمواطنات في مثل هذه المهرجانات الزراعية.

ونوه سموه بالمهرجان في نسخته السابعة الذي يحوي العديد من الفعاليات والمعارض التي تصل إلى 80 معرضاً، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات المصاحبة، وعرضه أكثر من 200 ألف طن من العنب بكافة أنواعها الذي يستهدف من خلاله زيادة الإنتاج وتعزيز الجانب الاقتصادي بالمنطقة، مقدماً الشكر للجهات المنظمة عامة.

وشدد على أهمية إقامة المهرجانات الزراعية كافة مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية وتعزيز الوعي بين أفراد المجتمع للمساهمة في فتح العديد من أبواب الرزق لأبناء المنطقة من الأسر والمزارعين، وخلق فرص وظيفيه للشباب والأسر المنتجة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store