Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نجران : التزلج على الرمال وصعود المرتفعات بالسيارات الجبلية لتعزيز الحراك الرياضي

نجران : التزلج على الرمال وصعود المرتفعات بالسيارات الجبلية لتعزيز الحراك الرياضي

أمير نجران يستقبل وزير الرياضة

A A
بحث صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، سبل تعزيز الحراك الرياضي بالمنطقة، وممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع، وتطوير المستويات لتحقيق التميز في عدة رياضات، تحقيقًا لأهداف برنامج جودة الحياة، ضمن رؤية المملكة 2030.

وأبدى الأمير جلوي بن عبدالعزيز جاهزية المنطقة لفتح الأفق لرياضات جديدة، تتلاءم مع تضاريسها المتنوعة، من بينها التزلج على الرمال، في صحراء الربع الخالي وعروق بني معارض، وصعود المرتفعات بالسيارات الجبلية في جبال بدر الجنوب.

وناقش سموه بعض التحديات التي تواجه الرياضة في المنطقة، تتعلق بالدعم وتطوير وإنشاء بعض المنشآت.

فيما أكد سمو وزير الرياضة عزم الوزارة للمضي في صناعة منتجات رياضية متعددة تشمل العديد من الرياضات التي تسعى الوزارة نحو نشرها بمساهمة فعالة ومنتظرة من قطاعات المنطقة كافة.

ونوّه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بشغف مجتمع نجران بالرياضة، وتميّز رياضييه في ألعاب القوى، وإنجاب مواهب أحدثت فارقًا على المستويين المحلي والإقليمي، متطلعا إلى الدور الفعال لأندية المنطقة في تحقيق تطلعات الجميع.

حضر اللقاء وكيل وزارة الرياضة الدكتور رجاءالله السلمي ووكيل الشؤون الفنية المهندس عبدالعزيز القحطاني وعدد من مسؤولي الوزارة.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store