رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالإمارة أمس، توقيع عقد شراكة بين جمعية «أكناف» لرعاية الأيتام بالمنطقة وجمعية «مأوى» لتنفيذ مشروع من يؤويني لبناء مساكن للأيتام بالمنطقة وترميم منازلهم.

ووقع الاتفاقية رئيس أكناف سعيد الغامدي ومدير جمعية مأوى محمد السلمان. واستمع سموه إلى شرح خلال التوقيع عن الاتفاقية التي تتضمن مشروع إنشاء ٧٠ وحدة سكنية للأيتام وأسرهم بالمنطقة وترميم ٢٠٠ مسكن بتكلفة جمالية تزيد عن ٢٠ مليون ريال.

كما تسلم سموه تقريرًا مفصلاً عن منجزات وأعمال جمعية أكناف لرعاية الأيتام بالمنطقة خلال الفترة الماضية. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة أمس الرئيس الفخري للجمعية بالباحة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق، ورئيس الجمعية بالمنطقة سعيد بن أحمد الغامدي ومدير جمعية مأوى محمد بن عدنان السلمان وعددًا من أعضاء أكناف. وأكد سموه أهمية تضافر الجهود لدعم هذه الفئة الغالية وتوفير العيش الكريم لهم.

واستمع سموه إلى شرح موجز من رئيس الجمعية عما تضمَّنه التقرير من منجزات وأعمال خلال الفترة الماضية، التي تقدم خدماتها الاجتماعية والتربوية والتعليمية لأكثر من 1400 يتيم ويتيمة بالمنطقة.