استقبل معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص بمكتبه "اليوم" مدير شركة الكهرباء بمكة المكرمة المهندس منصور الزهراني، وذلك لمناقشة العلاقات المشتركة ومجالات التعاون بين أمانة العاصمة المقدسة والشركة السعودية للكهرباء.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الخطة التشغيلية، وخطوات تسريع إطلاق التيار الكهربائي للمستفيدين، وآليات توحيد الجهود بين القطاعين، ورفع مستوى التنسيق، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات وأجودها بالمخططات السكنية بالعاصمة المقدسة. كما نفذَّت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية الشرائع الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة 51 جولة ميدانية رقابية على المباني ضمن نطاق البلدية.

وأوضح رئيس بلدية الشرائع الفرعية المهندس محمد بن شجعان العصيمي، أنه تم تنفيذ 51 جولة رقابية على المباني المخالفة لنظام إشتراطات البناء أسفر عنها ضبط 4 مواقع غير ملتزمة بوسائل السلامة، و32 بركس مخالف، إضافة الى ضبط 11 مبنى تحت الإنشاء مخالف لعدم وجود حاويات مخلفات.

وشدَّد "العصيمي" على ضرورة إلتزام كافة المباني بالأنظمة المُتبعة، والإلتزام بالتراخيص النظامية، داعياً جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع البلدية للإبلاغ عن جميع المُخالفات المتعلقة بالخدمات البلدية، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع من خلال مركز الإتصال الموحد 940