Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
يعقوب محمد إسحاق

بتال القوس «في المرمى»

شمس وقمر

A A
للأستاذ بتال القوس جناحان يحلق بهما في فضاء الإعلام الرياضي.. جناحه الأول «الرياضية» التي يرأس تحريرها وتصدر عن المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق.. فقد طورها بتال القوس حيث امتازت بنشر الأخبار والتحقيقات الصحفية والمقالات النقدية التي يعالج كتابها المشكلات الرياضية مع اختلاف انتماءاتهم للأندية، فتجمع الكتاب الذين يميلون للاتحاد والهلال والأهلي والنصر وبقية الأندية بمعنى أنها تنشر الرأي والرأي الآخر.. كذلك تمتاز بإخراج فني جميل مصحوب بلوحات مرسومة بريشة رسام عالمي تنطق أعماله بالحيوية والألوان والجمال.

جناحه الثاني برنامج «في المرمى» الذي تبثه قناة العربية بعد منتصف الليل في ليال محدودة أسبوعيًا.

إن عمود البرنامج كعمود الخيمة هو الأستاذ بتال القوس الذي يعده ويقدمه بحرفية لا مثيل لها في الفضائيات السعودية للأسباب الآتية: صوته الواضح المريح للآذان، وثقافته الرياضية الواسعة واحاطته بتاريخها في المملكة، واختياره ضيوف البرنامج بعناية شديدة بحيث يكونون على علاقة بآخر المستجدات والأحداث الرياضية، وكذلك براعته في صياغة أسئلة دقيقة واضحة مناسبة للضيوف هدفها استخراج آرائهم الفنية والحصول على أخبار جديدة تهم المشاهدين، واختياره كذلك للاعبين ذوي خبرة ومهارة لمعرفة آرائهم في نتائج المباريات وتحليل المباريات وتقييم مستوى اللاعبين.

كل هذه المواصفات العالية لأداء بتال القوس هي السر في ارتفاع نسبة المشاهدين لبرنامجه الجذاب على المستويين المحلي والعربي.

وبهذه المناسبة اتمنى أن يعرض برنامج «في المرمى» بشكل يومي بدلا من ثلاثة أيام في الأسبوع وذلك لما يحتويه البرنامج من مواد رياضية وثقافية دسمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store